تقديم مباراة كولومبيا و تشيلي - كوبا امريكا 2019

مباراة كولومبيا و تشيلي كوبا امريكا 2019

كولومبيا,كوبا امريكا 2019,مباراة,كوبا امريكا,تشيلي,ملخص,بث مباشر كولومبيا وتشيلي,ملخص الارجنتين,رؤوف خليف,البرازيل,اهداف مباراة كولومبيا,مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي,شاهد بث مباشر كولومبيا وتشيلي,اهداف اليوم,كوبا,اهداف اليابان وتشيلي
مباراة كولومبيا و تشيلي

كوبا امريكا 2019

سيواجه المنتخب الكولومبي  التحدي الأكبر في مسيرته، وذلك عندما يخوض مواجهة مصيرية أمام منتخب تشيلي في دور الثمانية لبطولة كوبا أميركا 2019 المقامة بالبرازيل.

منتخب كولومبيا

نجح مدرب منتخب كولومبيا كارلوس كيروش خلال وقت يسير في إثبات جدارته في تغيير شكل المنتخب الكولومبي ووضعه على الطريق الصحيح، فقد تحولت كولومبيا خلال سبع مباريات تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم إلى فريق متوازن وصاحب عقلية قوية ويتمتع بالصلابة في كل خطوطه.
وتمكن كيروش من دفع جميع لاعبي فريقه، سواء الأساسيين منهم أو الاحتياطيين، إلى تقديم أفضل ما لديهم عند مشاركتهم في المباريات.

منتخب تشيلي

إلا أن منتخب تشيلي يلعب بطريقة مختلفة عن باقي المنتخبات التي واجهتها كولومبيا مؤخرا، عدا المنتخب الأرجنتيني الذي كان في حالة مزرية خلال لقاء الفريقين الأول في دور المجموعات للنسخة الجارية من كوبا أمريكا 2019.
يتسم المنتخب الكولومبي الحالي بنزعته الهجومية القوية، على حساب الجانب الدفاعي، وذلك بفضل سمات وخصائص اللاعبين الذين يشكلون قوامه الأساسي في الوقت الراهن.
أثبت منتخب كيروش أنه يهتم بالاندفاع في الجانب الهجومي دون إعطاء أي أهمية للارتداد الدفاعي، ولكن الطريقة التي يلعب بها منتخب تشيلي قد تثير الشكوك في عقل المدرب البرتغالي بشأن التشكيلة الأساسية التي يتعين عليه البدء بها في مباراة الجمعة، والتي قد تختلف عن المعتاد.

توقيت مباراة كولومبيا وتشيلي

سيكون اللقاء يوم السبت الموافق 29 جوان 2019 ، وتنطلق في تمام الساعة الوحداة الثانية عشر بتوقيت تونس، والساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي

من المرتقب أن تنقل مباراة كولومبيا وتشيلي، فضائياً عبر قنوات بي إن ماكس 3+4، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط.
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوبا امريكا .

جديد قسم : كوبا امريكا 2019

إرسال تعليق