ملخص و أهداف مباراة البرازيل و بارغواي - كوبا امريكا 2019

مباراة البرازيل وباراغواي كوبا امريكا 2019

البرازيل,باراجواي,الباراغواي,مباراة,البرازيل وباراجواي,الارجنتين,كوبا,مباراة البرازيل اليوم,امريكا,مباراة البرازيل وباراغواي,اهداف,مباراة البرازيل باراجواي,مباراة البرازيل ضد باراغواي,ملخص,مباراة الارجنتين وباراجواي,مباراة البرازيل وبوليفيا
معلومات عن مباراة البرازيل و بارغواي

كوبا امريكا 2019

واصل عشاق الساحرة المستديرة الاستمتاع بالإثارة الكروية مع انطلاق مواجهات ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا 2019، صباح اليوم الجمعة بالمباراة المثيرة التي جمعت منتخب  البرازيل مع باراغواي على ملعب "غريميو أرينا" بمدينة بورتو أليغري البرازيلية.

مباريات كوبا امريكا




سعى صاحب الأرض و الجمهور لتقديم عروضه الشيقة لمواصلة مشوار البطولة بقوة نحو اللقب و قد تأهل منتخب السامبا كرأس مجموعة  بسبع نقاط من فوزين وتعادل.

منتخب البرازيل

ويمتلك المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي مجموعة من اللاعبين هم الأبرز في البطولة حتى الآن من حيث قوة الأسماء، في مقدمتهم أليسون باكير وداني ألفيش وأرثور وفيليب كوتينيو وروبرتو فرمينيو وإيفرتون سوسا وغابرييل خيسوس.
وعلى الجانب الآخر، يخوض منتخب باراغواي اللقاء متمسكا بالفرصة الجديدة التي منحت له مع انتهاء مباريات المجموعات، وتأهله ثالثا عن المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة متفوقا على المنتخب الياباني (المجموعة الثالثة) بفارق الأهداف، ليتأهل ضمن أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

منتخب باراغواي

كان منتخب باراغواي على حافة الخروج من البطولة بعد أداء مخيب للامال ومباريات ضعيفة، ولكنه تأهل في النهاية وفقا لنتائج مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

مواجهات منتخب البرازيل و باراغواي

التقى المنتخبان من قبل 48 مرة طوال تاريخهما، بينها ثلاثون مرة في البطولة القارية، كان الفوز حليفا لنجوم السامبا في 25 مناسبة، فيما فازت باراغواي في 11 لقاء، وتعادلا في 12 مواجهة.
وكان الفوز من نصيب البرازيل في آخر مباراة جمعتهما عام 2017 بتصفيات مونديال روسيا 2018 وانتهت بثلاثة أهداف نظيفة، فيما كان فوز السامبا  بنتيجة (7-0) هو الأكبر في تاريخ مواجهاتهما ع بكوبا أميركا 1949.

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوبا امريكا .

جديد قسم : مباريات كوبا امريكا

إرسال تعليق