ملخص واهداف مباراة الارجنتين وفنزويلا - كوبا امريكا 2019

مباراة الارجنتين وفنزويلا  كوبا امريكا 2019

الارجنتين,مباراة الارجنتين وفنزويلا,مباراة الارجنتين,الارجنتين وفنزويلا,البرازيل,ملخص مباراة الارجنتين,ملخص مباراة الارجنتين وفنزويلا,كوبا امريكا,مباراة الارجنتين اليوم,الارجنتين وبوليفيا,الارجنتين وفنزويلا بث مباشر
مباراة الارجنتين و فنزويلا 

كوبا امريكا 2019

التقى منتخبي الأرجنتين وفنزويلا  في المباراة التي تقام بينهما على أرضية ملعب ماراكانا في الثامنة مساءا بتوقيت تونس  ميلادية في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019.

مباريات كوبا امريكا

منتخب الارجنتين

دخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق فوز هام الليلة لتقديم نفسه بشكل قوي بعدما تأهل كثاني مجموعته عقب الفوز على منتخب قطر والتعادل مع منتخب باراجواي والهزيمة أمام منتخب كولومبيا.
سيلعب سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بتشكيله المعتاد مع الاعتماد على ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بالإضافة على دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي و ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي لتحقيق فوز هام لقيادة التانجو للتأهل لنصف النهائي.

منتخب فنزويلا

على الجانب الآخر يلعب منتخب فنزويلا مباراة اليوم بطموحات عالية بعدما تأهل كوصيف مجموعته برصيد خمس نقاط من فوز على حساب منتخب بوليفيا وتعادل أمام كلًا من البرازيل وبيرو ولم يتلق أي خسارة في دور المجموعات.
ولن يغير المدرب الفنزويلي داود ميل في طريقته بتشكيلته المعتادة حيث سيعتمد على كل من خوان تشانسيلور وميكيل فيلانويفا في قلب الدفاع وسيدخل رونالدو هيرنانديز بالإضافة للثنائي جيفرسون سافارين وسالومون روندون.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا

يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب فنزويلا في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 جوان 2019 على ملعب ماراكانا على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019.
وتنطلق مباراة الأرجنتين وفنزويلا تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراةالأرجنتين وفنزويلا

سوف تكون مباراة الأرجنتين وفنزويلا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة الأرجنتين وفنزويلا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوبا امريكا .

جديد قسم : مباريات كوبا امريكا

إرسال تعليق